اهلا بكم

اهلا بكم

الجمعة، 11 فبراير 2011

تحول العالم يصل الى جنب اسفل




: نتائج(العنوان) تحول العالم يصل الى جنب إلى أسفل؟

بواسطة : مايكل Burdick
11 فبراير 2011
وعلى الرغم من غرين باي باكر كلاي ماثيوز ظهرت لحساب أكتاف دولف Ziggler إلى قماش ، "العمل" وقال المدير العام فيكي غيريرو فوز النجمة تقييمه الراديوية لهو لم يذهب. فقط من هو بطل العالم للوزن الثقيل؟

غرين باي ، Wisc.- مع ووي القضاء دائرة تسعة أيام فقط بعيدا ، ومستقبل بطولة العالم للوزن الثقيل ولم يبق في بحر من عدم اليقين. وكما سماكدوون على الانتهاء ، وبقي الكون جاء ووي فقط أتساءل من هو بطل العالم؟
بطل العالم للوزن الثقيل الحافة مقابل Ziggler دولف لمباراة بطولة العالم للوزن الثقيل ووتش | الصور )
قبل الحدث الرئيسي ، ونصبوا أنفسهم ضيف خاص الحكم فيكي غيريرو أكد من جديد أن كان لايزال محظورا حافة الرمح. اذا كان اختار لاستخدامها ضد Ziggler دولف انه غير مؤهل ، وسيكون "العمل" جنرال موتورز - الاشقر صديقها التبييض سوف تصبح تلقائيا في جديدة العالمبطل الوزن الثقيل.
في ذروة المواجهة بطولة ساخنة ، وحاول لفيكي الرمح الحافة نفسها ، إلا أن يصب في كاحلها. في نهاية المطاف واستولى الانتهازي لحظة وضرب الرمح حظرت على منفصلة مرتين Ziggler. وجرين باي باكرز 'كلاي ماثيوز اتهم بعد ذلك إلى حلقة باعتبارها ضيفا خاصا الحكم الثاني ، مما يجعل عدد ثلاثة لتأمين انتصار الحافة.ومع ذلك ، نتائج سماكدوون أصبح الحدث الرئيسي هو غير واضح عندما غيريرو المصاب ، ولوح قبالة الراديوية سوبرستار تقييمه الفوز. من هو صاحبها الشرعي من اللقب العالمي؟ غرين باي باكرز تعال إلى سماكدوونمقابلة حصرية مع ماتيوس كلاي
المغنيات بطل حواء . ديف ليلى ( ووتش | الصور )
ما زال يعاني من الحرارة من وتعرضوا من قبل كيلي كيلي في 3 - على - 2 المختلطة للمعوقين العالم مباراة لقب الوزن الثقيل منذ أسبوع واحد ، وهبط ليلى قصيرة مرة أخرى. على الرغم من الهاء من ميشيل ماكول والانكليزية ولدت المغنية باب العضوية لأعلى خسارة في أول مباراة لها بعد المغنيات بطل حواء عكس دبوس محاولتها.
كين مواطنه مجموعة الاتصالات الأردنية ( ووتش | الصور )
وضع الوحش الأحمر الكبير تسعة أيام فقط قبل كين سيحاول عهد العليا على مدى خمس النجوم الأخرى في القضاء ووي غرفة ، والنفايات لمجموعة الاتصالات الأردنية مع شوكيسلام الحلقة.
واد باريت صفر. ري ميستيريو ( ووتش | الصور )
يستعد لتمثيل Corre ووي في القضاء دائرة ، باريت مجموعة واد إلى اكتساب المزيد من الزخم على ري ميستيريو ، مشارك آخر من هيكل سادية وشيكة. بعد الهاء من غابرييل جوستين ، لم باريت أن عادل وهزيمة المستضعف في نهاية المطاف مع القفار.
بعد المباراة -- عندما Corre بدت مستعدة لمواصلة هجومهم على ميستيريو --المعرض الكبير داس لمساعدة النجمة ملثمين. على الرغم من أن العالم الرياضي دمرت دمارا أكبر في البداية ، والجمع بين القوة له خصوم اليسار لا يرحم وله تترنح على قماش. وشمل ذلك تحطيم suplex الارض حزقيال جاكسون .
ووجه ماكنتاير . مواطنه كريس ماسترز  ( ووتش | الصور )
ماكنتاير قبل مباراة تعادل مع كريس ماسترز يمكن أن تبدأ ، و "المختار" خرجوا الى الميكروفون ، ووضع اللوم على كيلي كيلي الحصول على النار فقط على عاتقالعالم للوزن الثقيل بطلالحافة. تكريس مباراة له على المغنية المخلوع ، سادت الاسكتلندي شرير العليا على درجة الماجستير مع تي صدمة المستقبل.
جوستين مواطنه غابرييل. ووي بطل فريق بطاقة فلاديمير كوزلوف ( ووتش |الصور )
بعد أسبوع واحد Corre جوستين غابرييل و سلاتر هيث أحرز اللقب الفوز على غير العلامه فريق فلاديمير كوزلوف ووي ابطال اوروبا و سانتينو ماريلا ، غابرييل فاز كوزلوف مع سبلاش 450. بعد ذلك ، ضرب باريت القفار على سانتينو وجاكسون القوا كوزلوف الى قماش مع القوة المطلقة. 
البرتو ديل ريو صفر. بطل القارات للامم المتحدة كوفي كينغستون في مباراة غير الملكية ووتش | الصور )
عام 2011 الدمدمة الملكي البرتو ديل ريو احتفل الفائز مجيء عيد الحب بإعلان كل الحب في قلبه عن "مصير" ، الذي ادعى أنه يحب له بالعودة. في سعيها للانتقام لهجوم ديل ريو دي جانيرو قبل اسبوع واحد ، اختار كوفي كينغستون الحاضر على مصير المستقبل ، ومهاجمة خصمه يبتسم مع عصا الكندو وتدمير ديل ريو الحلي الاحتفال. 
نتيجة لهذا الهجوم ، واثنين من النجوم التربيعية حالا. وريو تكلفة كوفي مكان في غرفة ووي القضاء ، والأرستقراطية سوبرستار انتصر بعد أسبوع واحد دل على كينغستون مع armbreaker الصليب ، مصير تكون على جانب ديل ريو في الحدث الرئيسي من 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق